اسال عن حبوب الاوميجا هل لها اضرار وهل فعلا تنحف لاني لا انحف لانني اع
اود ان اسال عن حبوب الاوميجا 3هل لها اضرار وهل فعلا تنحف لاني لا اريد ان انحف لانني اعاني من النحافه الشديده
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب الاوميجا 3 لا تؤدي الى النحافة، بل هي تقلل من نسبةا لدهون الثلاثيه في الجسم، يمكن ان تزيد الوزن اذا استمرت عليها وهذا العيب يظهر مع الجرعه العاليه .. 1 2016-10-28 20:31:01
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية