اعاني من قصور في الغدة الدرقية و بعد ولادة وابتني اكتسب زيادة في الوزن
أعاني من قصور في الغدة الدرقية منذ 12 سنة و عمري 35 سنة بعد ولادة أبني وأبتني أكتسب زيادة في الوزن و أعاني من إحتباس الماء في جسدي أرغب في نظام حمية يساعدني من التخلص من الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
هل تأخذين الثيروكسين ؟ , بالنسبة لاحتباس السوائل اشربي مياه اكثؤ للتخلص منها وامتنعي عن مدرات البول كالمنبهات 1 2016-12-16 12:38:56
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية