اعاني من نحف وزني طولي ماهو الوزن المثالي لي وكيف اتخلص من النحف
اعاني من نحف وزني 41 طولي 156 ماهو الوزن المثالي لي وكيف اتخلص من هذا النحف
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي تقريبا 52 كغم ... ازيادة الوزن يجب التركيز على الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية وبنفس الوقت تعطينا الفائدة .. مثل اضافة زيت الزيتون الى السلطات.. تناول المكسرات النية مثل اللوز والجوز والكاجو.. تناول العسل والدبس والمربى.. الحمص والافوكادو,, توزيع الوجبات خلال اليوم (تناول 5 الى 6 وجبات في اليوم ) 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفة.. ممارسة الرياضة لبناء العضلات وتساعد الرياضة ايضا في فتح الشهية 5 2015-06-20 12:08:35
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية