اعاني من نقص الوزن و فقدان الشهية هل من دواء لفتح الشهية و زيادة الوزن
عمري 23 سنة اعاني من نقص الوزن و فقدان الشهية هل من دواء لفتح الشهية و زيادة الوزن من فضلكم
إجابات الأطباء على السؤال
دواء فتح الشهية له اضرار على المدى البعيد لانه قد يؤي الى فقدان السيطره على الشهية وبالتالي تناول الطعام بكميات كبيرة، يمكن زيادة الشهية بطرق طبيعية مثل ممارسة الرياضه ، اضافة البهارات الى الطعام ، تناول الفلفل الحار، تناول الحلبة ، الفواكه المجففة قد يكون فقدان الشهية بسبب نقص باحد الفيتامينات والمعادن لذا يفضل القيام بعمل فحوصات للدم والغدة الدرقية 3 2016-01-28 10:45:35
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية