اقوم بتعبئة قنينةليتر ماء واضيف اليها قليل من عصير مركز من برتقال خال
أقوم بتعبئة قنينة2ليتر ماء وأضيف اليها قليل من عصير مركز من برتقال خال من سكر ولا اشرب ماء وحده أشربه مخلوط مع عصير هل هذا يمد جسم بالماء أم جسم يحتاج ماء خال من أي مواد
إجابات الأطباء على السؤال
لا فرق , يمكنك ذلك 1 2016-04-27 21:20:27
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
لا فرق , يمكنك ذلك
العصائر المركزة مضرة بالصحة. يفضّل دائما شرب الماء بدون اضافة شيء لها. لكن يمكنك اضافة شرحات البرتقال الطازجة او عصير طازج بدل العصير المركز ان كنت تريد بعض النكهة. 1 2016-04-24 11:02:07
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية