العمر الوزن ليس عندي امراض مزمنة ولله الحمد هل استخدم اقراص فورمولاين
العمر 43 سنة الوزن 102 ليس عندي امراض مزمنة ولله الحمد هل استخدم اقراص فورمولاين ل 112 لنقص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يحتوي على الألياف من مصادر طبيعية والتي ثبت سريريا انها ترتبط بالدهون الغذائية التي تمر عبر الجهاز الهضمي، ومنع الدهون من الامتصاص من قبل الجسم وقد اثبت استخدامه من قبل الرابطة الاتحادية الألمانية وحسب الدراسات ان المعظم لم يعانوا من اثار جانبية كبيرة ولكن يفضل اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة اكثر من تناول الادوية ويفضل استشارة الطبيب قبل استخدامه لتأكيد ان هذا الدواء يناسبك 0 2016-02-11 12:50:45
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية