انا اسال عن افضل مكمل غذائي يساعد على تزويد جسمي بالفياتامينات الازمه
السلام عليكم ..أنا فتاة ابلغ من العمر 23 اريد أن اسأل عن افضل مكمل غذائي يساعد على تزويد جسمي بالفياتامينات الازمه حسنت نظامي الغذائي السيء ولكن اشعر اني احتاج إلى مكملات .
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل اخذ المكملات دون التاكد فعلا من حاجتك لها ومعرفة تمام ما هي العناصر التي يحتاجها جسمك وسبب نقصها, كما ان النظام الغذائي الصحي يغنيك عن اخذ المكملات, عليك التاكد اولا 0 2015-03-09 10:44:38
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية