انا اعاني من النحافة شهيتي جيدة لكنني لا ازيد من وزني ما الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب معرفة سبب النحافة لعلاج السبب ، يفضل عمل فحوصات للدم وللغدة الدرقية 1 2016-01-29 12:59:27
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية