انا نحيفه طولي ١٦٤ووزني٤٩ وابي اسمن بسرعه ماقدرت وفصيلة دمي a-
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي حبوب خميرة البير مرتين بعد كل وجبة وسوف تلاحظين النتائج. 0 2016-01-24 14:19:06
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية
يجب اولا معرفة سبب النحافة ، فهناك العديد من العوامل التي تؤدي الى النحافة، يفضل عمل فحوصات للدم وللغدة الدرقية ، قد يكون السبب بسبب فقدان الشهية او سوء الامتصاص 0 2016-01-23 13:57:28
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية