للانسان ان يزداد كيلو في اسبوع وماهو اقصى حد يمكن زيادتهفي اسبوع
هل يمكن للانسان أن يزداد 5 كيلو في أسبوع ؟ وماهو أقصى حد يمكن زيادتهفي أسبوع ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الزيادة الطبيعية للوزن خلال أسبوع هي 1 كيلو .. من خلال زيادة استهلاك السعرات الحرارية 2 2015-06-20 11:51:50
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية