لو سمحت انا ٢١ اعاني من السمنة وزني ٨٣ هل نوع اع ممتاز للتنحيف وهل شرب
دكتور لو سمحت أنا عمري ٢١ سنة أعاني من السمنة وزني ٨٣ هل هناك نوع اعشاب ممتاز للتنحيف..وهل شرب خل التفاح مفيد جدا للتنحيف....مع العلم أنني مرضعة؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد اعشاب تنحيف ، التنحيف يتم عن طريق اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، وممارسة الرياضة، خل التفاح يساعد في تسريع عمليات الايض واحراق الدهون بنسبة بسيطة لكن كثرته وسوء استخدامه يضر المعده ولا يفيد دون اتباع نظام غذائي صحي يفضل تخفيف خل التفاح بالماء حتى لا يضر المعدة, واذا اخذ بالطريقة المناسبة و بكمية معقوله ليس له ضرر عالمرضعه... و لكن هناك بعض الاشخاص طبيعة جسمهم لا تقبله و بالتالي يحسون بآثار غير موغوب بها 2 2015-10-22 12:02:34
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية