مشروبات تساعد علي انقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد مشروبات تساعد في انقاص الوزن ولكن يوجد مشروبات تسرع من العمليات الايضيه في الجسم ... لانقاص الوزن تحتاج الى تقليل السعرات الحراريه في نظامك الغذائي بالاضافه لممارسه للرياضه بانتظام ... 5 2015-02-28 12:36:55
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
المشروبات لا تفيد دون تخفيف الاكل والتمارين الرياضية ومن هذه المشروبات القرفه والزنجبيل والليمون والشاي الاخضر وغيرها 6 2015-02-28 10:25:27
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية