هل الزنجبيل مع الشاي الأخضر يرفع الضغط؟
إجابات الأطباء على السؤال
الزنجبيل يرفع الضغط بشكل مباشر , الشاي الاخضر يسبب الجفاف ومع المدة الطويلة يعمل عمل الزنجبيل 0 2016-05-23 13:02:41
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية