هل اللب السورى يسبب زياده فى الوزن ؟ وعلاقته بالرجيم
إجابات الأطباء على السؤال
تعتبر المكسرات ومن ضمنها بذور دوار الشمس مفيدة للجسم ولها قيمة غذائية كبيرة فهي تحتوي على الاحماض الدهنية الاساسية منها اوميغا 6 وفيتامين E مضاد للاكسدة مفيد لتقليل الكولسترول الضار والفسفور والزنك ولكن تناوله بشكل كبير يؤدي الى زيادة الوزن لذلك يفضل تناول حصة واحدة يوميا , 0 2016-02-13 12:45:42
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية