وزني Kg طولي cm الوزن جيد
وزني 54Kg طولي 172cm عمري 16 سنة الوزن جيد؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع تحت الوزن الطبيعي .. يجب زيادة الوزن لان الوزن المناسب لطولك يقع ضمن 59- 67 كغم 0 2016-02-14 10:07:16
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية