٢٨ ماعندي مشاكل صحيه بس وزني زاد شويا وحابه اخذ جلوكوفاج ليس له اضرار
السلام عليكم عمري ٢٨ سنه ماعندي مشاكل صحيه بس وزني زاد شويا وحابه اخذ جلوكوفاج ليس له اضرار ،، وكم حبه اخذ باليوم .؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الجلوفاج امن من حيث الاستعمال ولكن يفضل اخذه تحت اشراف الطبيب وهو الذي يحدد كم حبة يفضل تناولها في اليوم 0 2016-02-09 13:19:44
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية