ابنتي تعاني من نقص فيتامين د عمرها سنوات بنسبة نانو غرام هل خطر و ما ا
ابنتي تعاني من نقص فيتامين د عمرها 4 سنوات بنسبة 28 نانو غرام هل هناك خطر و ما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
استعملي لها مدعم لفيتامين د , نقطتين بالفم صباحا مع الاكثار من السردين والمأكولات البحرية الاخرى . 1 2016-04-07 13:42:21
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية