أريد أضعف بدون العمليه انا عندي غده ترقيه أريد ادويه لي سد الشهيه
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد ادوية تسد الشهية , عندما تلتزمين بدواء الثيروكسين مع نظام غذائي موزع على مدار اليوم بكميات كبيرة وتزيدي كمية الماء ستخسرين الوزن ببساطة 0 2016-10-23 19:00:18
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية