انزل وزني كيف
اريد أن انزل وزني كيف
إجابات الأطباء على السؤال
باتباع نظام غذائي صحي بعيد عن النشويات والسكريات،! تصغير حجم وجباتك وتقسيمها الى ٦ وجبات في اليوم، تناولي وجبة العشاء قبل ٤ ساعات من ذهابك للنوم، ممارسة يومية للرياضة ويفضل المتابعة مع اخصائية تغذية 0 2016-02-23 10:09:56
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية