ا اخسر بعض الكيلو جرامات
اريد انا اخسر بعض الكيلو جرامات
إجابات الأطباء على السؤال
بشكل عام يجب الابتعاد او التقليل من الوجبات السريعه والجاهزه ،،،، والابتعاد عن المقالي واستبدالها بالطعام المشوي او المسلوق ،،،، تجنب العصائر الجاهزه والمشروبات الغازيه واستبدالها بالفواكه الطبيعيه او العصائر الطبيعيه،الاكثار من تناول الفواكه والخضار لاحتوائهم على الالياف التي تساعد على الشعور بالشبع بشكل اسرع ... تنظيم وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسيه و 2 الى 3 وجبات خفيفه.، التركيز على الحليب الخالي او قليل الدسم ... الاكثار من شرب المياه وممارسه الرياضه بشكل منتظم بما لا يقل عن 30 دقيقة 0 2016-01-28 10:46:07
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية