اريد برنامج الحميه الغذائيه لازاله الكرش و وزني و كرشي بارز قليلا اريد
اريد برنامج الحميه الغذائيه لازاله الكرش عمري 14 و وزني 51 و كرشي بارز قليلا اريد حميه تناسبني و فعاله و اريد السؤال هل شرب كوب.من النسكافبه في الصباح يؤثر من جهة. السمنه
إجابات الأطباء على السؤال
تناول النسكافيه ضمن احتياجك من السعرات الحرارية لن يؤدي الى السمنة لازالةا لكرش يفضل اتباع نظام غذائي قليل بالسعرات الحرارية التي تناسب طولك ووزنك ونشاطك البدني.. ويكون النظام الغذائي قليل بالاطعمة الدسمة والدهنية .. وقليل بالحلويات والسكريات والمشروبات الغازية والمعجنات .. محاولة توزيع الوجبات على عدة وجبات صغيرة خلال اليوم بدل تناول كمية كبيرة من الطعام في وجبة واحدة 0 2016-02-11 12:40:59
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية