اريد برنامج للرجيم
إجابات الأطباء على السؤال
البرنامج الغذائي يختلف من شخص لاخر حيث يتم وضعه وفقا لقياسات الشخص والنشاط البدني ومراعاه الحالة الصحية بالاضافه الى ان النظام يجب ان يكون قريب من اسلوب حياة الشخص كي لا يجد صعوبة في اتباعه 2 2016-02-13 12:44:00
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية