اريد تجفيف وتخفيف وزني فكيف يتم ذلك مع وجود رياضة متقطعة غير مستمرة بسبب الدراسة
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف الوزن يمكن ان يتم برياضة خفيفة ولكن التجفيف يلزمه اتباع نظام رياضة مستمر ويكون بعد الانتهاء من تخفيف الوزن 0 2016-10-04 19:23:58
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية