اريد زيادة وزني فما العمل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب ان تقومي بتحاليل الدم اللازمة للتأكد من عدم وجود مشاكل صحية تكون السبب بالنحافة كفقر الدم , زيادة افراز الغدة الدرقية , مشاكل بالهضم , مشاكل بامتصاص الغذاء وغيره، ثانيا اتباع نظام غذائي غني بالسعرات الحرارية متل العسل والفواكه المجففه والتمر والطحنينة ، اضافة زيت الزيتون الى السلطات او الى الساندويشات ، اضافة التوابل الى الطعام لانها تساعد في فتح الشهيةـ تجنب شرب المياه قبل واثناء الطعام لانها تعطي احساس سريع بالشبع تقسيم وجباتك الى 5 وجبات باليوم , شرب الكوكتيل والعصائر الطبيعية ... وممارسه الرياضه لزيادة الكتله العضلية 0 2016-01-12 08:55:21
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية