اسمن ياي طريييييييقة لاني نحيفة جدا و اسمن في اقرب وقت
أريد ان أسمن يأي طريييييييقة لاني نحيفة جدا و عمري 15سنة أريد ان اسمن في اقرب وقت
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيادة الاوزن من خلال اتباع نظام غذائي صحي خاصة في هذا العمر. بعض النصائح لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 1 2016-06-09 13:44:53
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية