اعانى احيانا من انسداد فى الشهية واثناء الاكل اشعر ان نفسى اتسدت وبعد الاكل اكون لا اريد انا انظر حتى الى الطعام منذ شهر ولاكن من يوم اثناء تناول الطعام انسد نفسى جامد
إجابات الأطباء على السؤال
اشربي منقوع النعنع كل صباح, وان استمرت الحالة خذي فاتح شهية 1 2016-04-07 13:26:25
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية