اعانى من نقص كالسيوم ...واخذ جرعات عليه عن طريق الفم ....ولن بلا جدوى حيث ان الامتصاص عن طريق الجهاز الهضمى بطىء....بعكس الحقن فما السبب
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن ان يكون السبب في تناول مصادر الحديد مع الكالسيوم فيسبب قلة امتصاصه . واحيانا نقص فيتامين د . افحص مستوى فيتامين د 1 2016-05-23 13:21:29
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية