اعاني من النحافة فرايت على مواقع التواصل الاجتماعي ان لفول الصويا او ح
السلام عليكم اعاني من النحافة .فرايت على مواقع التواصل الاجتماعي ان لفول الصويا او حليب الصويا فوائد جمة منها زيادة الوزن الا انه اثارت خلاف كيف استفيد منها بزيادة وزني شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 0 2017-12-24 22:35:31
طاقم الطبي