اعاني من النحافه الزائده مع انني آكل كثيرا مع العلم ان طولي ١٧٥ ووزني ٤٠ اجريت فحصوات لا يوجد شيء ( امراض )
إجابات الأطباء على السؤال
فحوصات الغدة الدرقية, فحوصات القولون ممتازة؟ 1 2016-05-05 23:03:27
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية