اعاني من الوزن الزائد
اعاني من وزن زائد يؤثر ع تنفسي خاصه ليلا برجاء وصف اسم كبسولات بالاسم التجاري لقشور السيليوم التي تعطي احساس الشبع
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح بحبوب قطع الشهية بتاتا , تستطيع اخذ لبن رائب\زبادي على العشاء يقلل الشهية وقليل بالسعرات الحرارية 1 2019-07-14 15:37:01
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية