اقوم بعدة تمارين لجسمي من اجل التخسيس والشد بدون نظام مناسب للغذاء ما النتيجه؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
للوصول الى نتائج افضل وبشكل اسرع يفضل اتباع نظام غذائي يتناسب مع المجهود الرياضي ، لان الرياضة دون نظام غذائي لن تعطي النتائج المرغوب بها ، والنظام الغذائي يعطي الطاقة الكافية لممارسة التمرين دون الشعور بالتعب والارهاق بكشل كبير خلال ممارسة الرياضة او بعد ممارسة الرياضه 0 2016-02-03 14:57:19
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية