اكل السلطه والتمر واللبن لتخسيس الوزن بدون اكل بروتينات او فيتامينات و
هل يمكن اكل السلطه والتمر واللبن لتخسيس الوزن ؟ بدون اكل بروتينات او فيتامينات ؟ وهل يضر ؟ مع العلم بإني اعمل الرياضه ايضا
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي الصحي هو النظام الذي لا يعتمد على حرمان الجسم من اي مجموعة غذائية ... البروتينات مهمة جدا من اجل سلامة الخلايا فهو يمد الجسم بالاحماض الامينيه و هو اهم عنصر في بناء العضلات ويساعد على استشفاء العضلات بعد التمارين الرياضية .. والفيتامينات يتم اخذها عند وجود نقص باحد الفيتامينات ... ولتخسيس الوزن يفضل التقليل من السكريات والحلويات والاطعمة الدهنية 0 2016-02-13 13:03:06
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية