اريد منكم علاج خسارة زيادة الوزن
السلام عليكم اريد منكم علاج خسارة زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
-افضل الطرق لإنقاص الوزن و المحافظة على ثباته فى المتوسط الطبيعى بعد ذلك هو : - نظام غذائي صحي و متوازن - ممارسة الرياضة بشكل يومي حتى و لو كانت بسيطة لمدة لا تقل عن 30 دقيقة - البعد عن العادات الغذائية السيئة مثل تناول الوجبات السريعه - استبدال الاطعمة المقلية بالمشوية او المسلوقة، استبدال العصائر والمشروبات الغازية بحصص الفاكهه الكاملة لاحتوائها على نسلة سكر اقل ونسبة الياف عالية (تساعد في الشعور بالشبع) - الاكثار من تناول الماء (6-8 اكواب في اليوم )حسب حاجة الجسم - الاكثار من الخضار (شرائح او سلطات او مطبوخة) لانها قليله السعرات وغنية بالالياف والفوائد 1 2015-11-14 09:18:16
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية