النحاافة الشديدة شو علاجهاا ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالبداية يجب معرفة سبب النحافة الشديدة قد تكون ناتجة من بعض الامراض مثل السكري او زياده افراز هرمون الغدة الدرقية أو اضطرابات غذائية: مثل فقدان الشهية اوعدم اخذ القدر الكافي من الطعام او عدم اتزان الوجبات اوكثرة النشاط الجسماني وقلة السعرات الحرارية المتناولة او تكون وراثة او مشكلة في الهضم والامتصاص والاستقلاب او قد تكون ناتجه من حالة نفسية او ممارسة التدخين 1 2015-11-17 17:24:38
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية