ان انا مريض للسكر اريد وجبات الافطار و الفداء و العشاء ان تحاليله كلها مرتفع من الانسلون عطلات جسمي كلها تئلمني ترجىء الأخاب بسرعة من فظلكم
إجابات الأطباء على السؤال
البرنامج الغذائي يتم وضعه وفقا لقياسات معينة والحالة الصحية والنشاط البدني للشخص ، لذا يفضل زيارة اقرب اخصائي تغذية 0 2016-01-28 11:54:09
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
يفضل زيارة اخصائي تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك الصحية وضمن سعراتك الحرارية 0 2016-01-28 10:14:49
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية