انا ارغب بزيادة الوزن ؛هل زيادة كمية الاكل تدريجيا تزيد من حجم المعدة؟
إجابات الأطباء على السؤال
نوعا ما نعم ,والاكل قبل النوم يزيد حجم المعدة , تناولي اغذية سريعه الامتصاص ان كنتي تريدين زيادة الوزن ,وخصوصا قبل النوم اطعمة خفيفة يتم امتصاصها بسرعه 1 2016-05-21 07:52:26
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية