انا اعاني من السمنة ومشكلتي اكلي قليل وامارس المشيي وعندي مشكلة في ارت
السلام عليكم انا اعاني من السمنة ومشكلتي أكلي قليل وامارس المشيي وعندي مشكلة في ارتفاع الكورتزون هل هو السبب في ارتفاع الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
نعم السبب من الكورتزول 0 2016-04-27 21:13:39
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
نعم السبب من الكورتزول