انا اعاني من خمول الغدة الدرقيه واتناول حاليا بشكل مستمر حبوب الثيروكسين وقد فقدت 11 كيلو بعد تناولها هل الحلبه تساعد على زيادة الوزن وكيف استعملها لاني اخد حبوب قبل الفطور
إجابات الأطباء على السؤال
نعم كأس من منقوع الحلبة خلال النهار يوميا يزيد الوزن , لكن مع علاج الثيروكسين المفروض ان لا ينقص الوزن بهذا الشكل ! 1 2016-05-21 07:47:37
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية