انا اعاني من ضعف الوزن اخدت فتامينات و مقويات لكن من دون اي فائده وكان العكس اصبحت انزل بالوزن مع العلم اني اكول كتير و دايما عندي وجع نصفي وارهاق ونعس شديد وتعصيب ..
إجابات الأطباء على السؤال
افحصي نسبة الدم وان كانت قليلة خذي حديد لترتفع , هذه الاعراض ليست عادية . وبالنسبة للوزن خذي Ensure /Ensure Plus 1 2016-11-01 14:30:43
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية