لٱ استطيع ان اسمن واعاني م̷ن الضعف
انا اكل لَـگِنْ لٱ اسمن جربت الكثير م̷ـــِْن الاعشاب والادويه والابر لَـگِنْ لٱ فائده لٱ اسمن ولا يوجد شي ڵـم اجربه واريد ان اسمن لانني حيل ضعيفه
إجابات الأطباء على السؤال
بالاضافة لنظام حياتك اليومي تناول القزحة 5 ملاعق كبيرة صباحا . و اضف للغداء مغرفة رز مسلوق واضف مع العشاء مغرفة رز مسلوق مع 2 بطاطا مسلوقة .
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية