انا امراءة متزوجة ووزني حاليا كيلو وطولي فهل هذه السمنة وماهي اهم الحل
انا امراءة متزوجة ووزني حاليا 80 كيلو وطولي1.60 فهل هذه السمنة وماهي اهم الحلول لانقاص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن الوزن الزائد ... من اجل الوصول الى الوزن الطبيعي يجب اتباع نظام غذائي يلبي احتياجاتك يتم وضعه من قبل اخصائي/ة تغذيه حيث يعتمد على قياسات معينه اهم النصائح العامه الابتعاد عن الطعام الغني بالسعرات الحراريه مثل المقالي والوجبات السريعه والمشروبات الغازيه ... والتركيز على المشاوي والطعام المسلوق والفواكه والخضار ... وممترسه الرياضه بانتظام 1 2015-04-01 07:49:49
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية