انا ة بعد ولادتي ل اعاني من النحافة وازدادت حدتها في شهر رمضان بالرغم
السلام عليكم أنا شابة أبلغ من العمر 21 بعد ولادتي لطفلي أعاني من النحافة وازدادت حدتها في شهر رمضان بالرغم من تناولي لكميات جيدة من الطعام مع تناول حبوب الحلبة لزيادة
إجابات الأطباء على السؤال
مبدأيا خذي اقراص B complex ولاحظي ان تغير وزنك 0 2016-06-26 18:56:50
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية