انا دكر وطولي ووزني كلغ هل طبيعي ام زلئد وهل ل مضاعفات على صحتي
انا دكر عمري 14 وطولي 1.78ووزني 82 كلغ هل هدا طبيعي ام زلئد وهل لهدا مضاعفات على صحتي
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج الى خسارة ما يقرب 9 كيلو من وزنك الوزن الطبيعي بالنسبة للطول يقع بين -66ز5 - 73 كغم السمنة تزيد من خطر الاصابة بالسكري وامراض القلب والشرايين وارتفاع ضغط الدم وامراض المفاصل وعلى الصحة بشكل عام ... لذا يفضل اتباع نظام غذائي متوازن لخسارة الوزن والوصول للوزن المثالي للحصول على صحة أفضل 1 2016-06-09 14:57:35
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية