انا شخص نحيف وزني ﻻ يتجاوز كيلو واريد زيادة وزني من خلال تناول التمر ف
السلام عليكم انا شخص نحيف عمري 21 سنه وزني ﻻ يتجاوز 47 كيلو واريد زيادة وزني من خلال تناول التمر فهل ذلك ممكن
إجابات الأطباء على السؤال
قد يساعد التمر في زيادة الوزن لانه يحتوي على نسبة سكريات عالية ، فلا يفضل الاكثار من تناول التمر 3 حبات تمر تعادل حصة فواكه واحدة ... وحصص الفواكه التي يجب تناولها خلال اليوم تقريبا 3-4 حصص .. فيمكنك تناول من 7-9 تمرات باليوم و تحتوي الحبة الواحدة تقريبا على 23 سعرة حرارية اذا كانت صغيرة الحجم .. يمكن اضافه المكسرات الى التمر لزيادة السعرات الحرارية وزيادة الوزن 0 2016-06-13 21:21:52
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية