انا طولي ووزني كم هل وزن مثالي وان لم يكن مثالي فكيف ازيد وزني
انا طولي 165 ووزني 60كم هل هذا وزن مثالي وان لم يكن مثالي فكيف ازيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن الوزن الطبيعي 0 2016-06-18 21:19:08
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
وزنك يقع ضمن الوزن الطبيعي