انا في العشرين من اعاني من بداية جفاف ونحافة شديده وفقر دم فماهو العلا
أنا فتاة في العشرين من عمري أعاني من بداية جفاف ونحافة شديده وفقر دم فماهو العلاج
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بعمل فحوصات الغدة الدرقية وفحوصات دم. والاكثار من النشويات كالارز والبطاطا والخبز، وتناول 5 وجبات في اليوم والتركيز على التمر والكبدة والمكسرات مع الاستعانه بمكمل غذائي يحتوي على جميع العناصر الغذائية يمكن طلبها من الصيدليات. 0 2016-06-03 07:29:35
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية
اشربي مياه ! و ركزي على اكل الكبدة وان كان هناك نقص شديد في الهيموجلوبين تناولي كورس حديد 0 2016-05-21 07:50:04
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية