انا وزني وكنت واريد زياده وزني بااقصي سرعه
انا وزني 46 وكنت 72 واريد زياده وزني بااقصي سرعه
إجابات الأطباء على السؤال
بعد النصائح لزيادة الوزن التركيز على الطعام الغني بالسعرات الحراريه كالافوكادو واستخدام زيت الزيتون في السلطات ... والمكسرات والفواكه المجففه والتمر والطحنيه ..... وممارسه الرياضه حيث تساعد في بناء العضلات التي تساعد في حل مشكله النحافه محاولة توزيع الوجبات خلال اليوم ... اكل 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه زيادة الوزن تتم بالتدريج وتحتاج الى وقت 0 2015-11-14 09:37:24
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية