انا وطولي هو ما هو وزني المثالي علما ان وزني هو كيلو و انا مصاب بمرض ا
أنا عمري 18 سنة وطولي هو 163 ما هو وزني المثالي علما أن وزني هو 66 كيلو و أنا مصاب بمرض السكري
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي حسب مؤشر كتلة الجسم من 58 - 61 كغم 2 2016-01-16 08:56:28
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية