انا ووزني وطولي هل الوزن مناسب مع الطول ام لا وماهو الوزن المناسب الطو
انا عمري 15 .5 سنة ووزني 45 وطولي 152 هل الوزن مناسب مع الطول ام لا وماهو الوزن المناسب هذا الطول
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن الوزن الطبيعي لكنه يفضل زيادة الوزن ليقع بين 48-53 كغم لتجنب الوصول الى مرحلة النحافة 1 2016-06-19 12:53:14
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية