انقص وزني لاني في حالة الخطر فما هو الحل المناسب
السلام عليكم: اريد ان انقص وزني لاني في حالة الخطر فما هو الحل المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام بشكل عام يجب الابتعاد او التقليل من الوجبات السريعه والجاهزه،والابتعاد عن المقالي واستبدالها بالطعام المشوي او المسلوق،تجنب العصائر الجاهزه والمشروبات الغازيه واستبدالها بالفواكه الطبيعيه او العصائر الطبيعيه،الاكثار من تناول الفواكه والخضار لاحتوائهم على الالياف التي تساعد على الشعور بالشبع بشكل اسرع.تنظيم وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسيه ووجبتين خفيفه.،التركيز على الحليب الخالي او قليل الدسم،الاكثار من شرب المياه وممارسة الرياضة،يفضل الذهاب لاخصائي تغذية لوضع نظام يناسب احتياجاتك اليومية والنشاط البدني والحالة الصحية 0 2015-11-06 14:00:04
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية